أكثر من 10 فوائد لقشر الموز ستذهلك لن ترميه بعد اليوم

أكثر من 10 فوائد لقشر الموز ستذهلك لن ترميه بعد اليوم

يستطيع استعمال الموز في تلميع الجلود والفضة:

فيمكنك استعماله في تلميع الأحذية .

ويمكنك استعماله في تلميع الملابس الجلدية. 

وتنظيف وتلميع المشغولات المصنوعة من الفضة بدلا من تنظيفها بمعجون الأسنان.

استخدم قشر الموز في تغذية ديدان القز لضمان حصاد وفير في الشرنقات استخدم قشر الموز في تسميد النباتات: ضعه في إناء وأضف إليه الماء دائما.

استخدمه أيضاً في تلميع أسنانك: بالجزء الداخلي الأبيض من قشرة الموز. استخدمه في شغل ماسك للوجه: لأنه يتضمن على إنزيمات نافعة بشكل كبير للبشرة. قطع قشر الموز إلى أجزاء ضئيلة، وضعه أدنى شجرة الورود فهي تعمل على طرد الحشرات بعيدا عنها، تَستطيع هنا استعمال قشر الموز رطب أو مجفف. استخدم قشر الموز في دواء الجلد لأنه نافع بشكل كبير في: – دواء اللدغات وتهدئة الحكة وتخفيف الوجع. – يسرع من دواء الكدمات.

له التمكن على القضاء على البثرات المتواجدة في الجلد وهي أسلوب سهلة وبسيطة بشكل كبير للتخلص من البثرات جميع ما عليك هو وضع قشر الموز على مقر البثرات من الليل إلى الفجر لفترة أسبوع.

قشر الموز يستطيع أن يستخدم للأكل: فبعض أهالي آسيا والهند يأكلون قشر الموز وهو يستطيع أن يؤكل جافا أو مطبوخا.

ضع قشر الموز في حديقة منزلك لتجذب الفراشات إليها ولكن يلزم هنا أن تترك بضع أجزاء الموز على القشرة. الصدفية: قشر الموز له نفوذ فعال ايضاً في إخفاء أثر الصدفية ومداواتها.

التجاعيد: ويمكن استعمال قشر الموز أيضاً في إخفاء التجاعيد، ضعه على وجهك وسوف يقوم بشد الوجه بشكل متدرج ومع الحين سوف تختفي التجاعيد. استخدم الموز لإزالة الأشواك من يدك، لاغير لف قشرة الموز بخصوص الموضع المصاب وسوف تقوم الإنزيمات المتواجدة بقشرة الموز بتسهيل خروج الأشواك أو الشظايا الضئيلة من يدك. تَستطيع تنظيف وتلميع أوراق النباتات المزروعة في منزلك باستعمال قشر الموز. …

ما رأيك؟

free hit counter code