الطرق السحرية لازالة الرؤوس السوداء في الوجه والأنف

الطرق السحرية لازالة الرؤوس السوداء في الوجه والأنف

إن الرؤوس السوداء تعتبر من أسوء الاشياء التي تحرج الإنسان وتعطي منظر قبيح للوجه ،وذلك يسعي دائماً إلي الإنتهاء وعلاج الرؤوس السوداء في أسرع وقت.

العسل والقرفة

طريقة الإستخدام كالتالي إضافة نصف معلقة من القرفة إلي معلقتين من العسل ،ومن ثم نقوم بتقليب الخليط جيداً ،ومن ثم وضع هذا الخليط علي البشرة ،والقيام بالتدليل الدائري علي الوجه وخاصاً مكان تواجد الرؤوس السوداء.

بياض البيض

طريقرة الإستخدام كالتالي يتم تفريغ بياض بيضتين في طبق ،ومن ثم يتم تقليبه جيداً ،ووضعه كماسك علي الوجه وإزالته بعد 15 دقيقة ،ومن ثم غسله بالماء الساخن.

الزبادي والشعير

طريقة الإستخدام تكون وضع علبتين من الزبادي في طبق ،ومن ثم وضع 4 قطرات من الليمون علي الزبادي ،ووضع ايضاَ معلقتين من الشعير ،ومن ثم نقوم بتقليب الخليط جيداً ،ويتم وضع هذا الخليط علي الوجه والانف ويتم تركه لمده 10 دقايق ومن ثم يغسل الوجه بالماء الساخن.

الكركم وعصير الليمون

طريقة الإستخدام يتم وضع نصف كوب من عصير الليمون في طبق ومن ثم يتم وضع 3 معالق من الكركم ،ومن ثم يتم التقليب جيداً ويتم وضع هذا الخليط علي مكان الرؤوس السوداء ،ويتم الإزالة بعد 10 دقائق ويتم غسله بالماء الدافئ.

محلول الملح الإنجليزي

 

محلول الملح الامريكي مهم جداً من أجل تنظيف البشرة فطريقة الإستخدام يتم وضع معلقتين من محلول الملح الامريكي في حوالي نصف كوب من الماء وبعدها يتم غسل الوجه جيداً من هذا الخليط.

ما رأيك؟

free hit counter code