انظر ماذا تفعل بذور التفاح في جسمك

انظر ماذا تفعل بذور التفاح في جسمك

التفاح فاكهة غنية عن التعريف ولا يخفي علي أحد فوائد التفاح الغذائية فهذه الفاكهة التركية يعشقها الكبير والصغير ،وستسأل نفسك لما قلنا عليها فاكهة تركية ..؟

سأخبرك بأن جذور التفاح تعود إلي تركيا لإنه إكتشف في عهد الإسكندر الأكبر لذا يعد التفاح من أقدم الفواكه التي عرفها الإنسان ،وتحتوي ثمر التفاح الصغيرة علي قيمتها الغذائية علي نسب جيدة من الكالسيوم والصوديوم والحديد والبوتاسيوم والمنجنيز والزنك والفوسفور والمنجزيوم ،كما ينصح به للأسنان فينصح الأطباء بتناول تفاحة علي الأقل يومياً من آجل صحة الإنسان.

ويعتبر التفاح ذو فائدة في مجال التجميل والبشرة لإحتوائه علي فيتامين الذي يقوم بعملية تفتيح البشرة وتنقيتها لذا يعد التفاح فاكهة مفيدة جداً لصحة الإنسان ،ولكن موضوع اليوم وكما عودتكم مجلة يوميات زوجة مفروسة أن تستوقف عن المجالات الأكثر حساسية والتي قد يجهلها الكثير وقد تسبب المشاكل الصحية لصاحبها ،هي أن التفاح علي الرغم من قيمته الكبيرة الإ أنه قد يصل بالإنسان إلي الموت ،وهذا الأمر حقيقة وليس خيال عزيزي القارئ.

فقد أشارت دراسات حديثة أن بذور التفاح يجب التخلي عنها وإلقائها في القمامة بسرعة ،وعدم الإستهانة بها وأكلها ،وذلك لإحتواء بذور التفاح علي مادة السيانيد ،وهذه المادة تعتبر مادة سامة مرة الطعم وقاتلة وشديدة الخطورة ،وتؤكد الدراسات أن خمسة من ذور التفاح تحتوي علي مادة السيانيد كفيلة بإنهاء حياة طفل صغير ومن لطف الله بعباده أن بذور التفاح مرة الطعم ومحاطة بقشرة بنية كفيلة بحماية من يقم بعملية بلعها من مخاطر سمومها.

لكن عملية هضمها يشكل خطورة شديدة علي حياة الفرد لذا ،احذر عزيزي القارئ من وضع التفاح في الخلاط لتكوين عصير التفاح وهو يحتوي علي بذوره لأنك في هذه الحالة ستقم بخلط سموم الذور وتدخلها لجسدك ،لتذهب بصحتكـ إلي الهلاكـ ،ودائماً كن علي يقين أن الوقاية خير من العلاج.

ما رأيك؟

free hit counter code