شراب يخلصك من الصداع

شراب يخلصك من الصداع

كتبه /Hend Gamal

 

اغلبيةالمصريين نظرا للعادات الغذائية الخاطئة و أسلوب حياتنا الخاطئ أيضا , وقبل أن تلجأ إلى استخدام الأدوية ذات المواد الكيميائية بكثرة عليك معرفة نصيحة تساعدك في التخلص من هذه الأمراض . يعالج الأرق

يعتبر شاى البابونج بمثابة مهدئ خفيف  فهو يحتوى على كمية كبيرة من  الفلافونويد التى ترسل إشارات للعقل لإفراز سراح السيروتونين والدوبامين اللذان يساعدان على النوم بشكل أفضل.

 يخفف الصداع

شاي البابونج لديه خصائص مضادة للالتهاباب ومضاد للتشنج ومهدئ الذى يساعد على تخفيف الألم وشرب الشاى البابونج بانتظام يمكن أن يساعد فى خفض وتيرة وشدة نوبات الصداع النصفى كما أنه يعزز الدورة الدموية.

 يهدئ الألم فى العضلات والتشنجات

كما أن البابونج يساعد في التخلص من آلام العضلات ويرفع من مستويات الجلايسين فى البول والتى تحدث بشكل طبيعى بسبب الأحماض الأمينية التى تساعد على تهدئة الأعصاب والعضلات.

 يخفف من تشنجات الحيض

البابونج مفيد أيضا للسيدات اللاتى يعانين من ألام أثناء الدورة الشهرية، فبه خصائص مضادة للإلتهابات ومضاد للتشنج ويساعد على استرخاء الرحم وتخفيف التقلصات التشنجية التي تسبب الألم أثناء فترة الحيض.

  يساعد على حل مشاكل المعدة

شاي البابونج غنى بالعديد من الزيوت الأساسية التى تعود بالفائدة للجهاز الهضمي, التى تخفف تقلصات فى البطن والانتفاخ والغثيان والغازات.    

ما رأيك؟

free hit counter code