اسباب جفاف العين

اسباب جفاف العين

كتبه / Hend Gamal

كيفية علاج جفاف العين
الملايين يعانون من لاذع، وحرق، ضبابية، وعيون شعور شجاع، بسبب متلازمة العين الجافة. في حين ان الجميع يمكن أن يكون جفاف العين مرة واحدة في حين، هؤلاء الناس لديهم مشكلة مزمنة بسبب عدم كفاية الإنتاج المسيل للدموع. بعض الناس أكثر عرضة للجفاف العين من غيرها. (وهنا بعض من عوامل الخطر جفاف العين الأكثر شيوعا).
والخبر السار هو أن هناك عدة طرق لعلاج جفاف العين، بما في ذلك العلاجات الطبيعية يمكنك محاولة في المنزل، والإفراط في مكافحة قطرات، وحتى المنتجات والإجراءات وصفة طبية التي تحصل في جذور المشكلة. ما هو مهم هو عدم تجاهل الأعراض الخاصة بك. لأن الدموع تحتوي على الأجسام المضادة، ومواد التشحيم، والمواد الغذائية التي تحمي العين، وترك هذه الأعراض العين دون علاج لفترة طويلة جدا يمكن أن تضر عينيك.
النظر في الأدوية الخاصة بك
في كثير من الأحيان جفاف العين هو أحد الآثار الجانبية للدواء، كل شيء من مدس الحساسية (بما في ذلك قطرات العين مضادات الهيستامين) إلى المسكنات لأدوية ضغط الدم. عند طلب العلاج من أعراض العين، أخبر طبيبك عن أي مدس الأخرى التي تتناولها. أنها يمكن أن أقول لكم إذا كان واحد من هذه (هنا 14 الجافة الأدوية المسببة العين) يمكن أن تسبب جفاف العين الخاصة بك. كنت قد تكون قادرة على التحول إلى دواء آخر لا يسبب جفاف العين. إذا لم يكن ذلك ممكنا، على قراءة.
محاولة OTC قطرات العين
الخط الأول من العلاج للجفاف العين هو في كثير من الأحيان قطرات العين المعروفة باسم الدموع الاصطناعية، التي تتوفر من دون وصفة طبية. هذه يمكن أن تكون مفيدة وخاصة إذا كان لديك جفاف العين خفيفة أو إذا كانت الأعراض تظهر مرة واحدة فقط في كل حين. لا نخلط بينها وبين حساسية أو احمرار العين قطرات، والتي تحتوي على الأدوية التي يمكن أن تجعل في الواقع أسوأ جفاف العين. والخدعة هي العثور على المنتجات المناسبة، واستخدامها بشكل صحيح. هناك العديد من أنواع المتاحة دون وصفة طبية، وطبيب يمكن أن تساعدك على اختيار النوع المناسب لمعالجة مشكلتك.
ذات الصلة: لجنة تقصي الحقائق عن الرؤية الخرافات الشائعة
وقال "انهم في الواقع فعالة حقا ولكن عليك أن تكون متسقة،" يقول جانيت كوشينغ، OD، طبيب العيون السريري مع كلية الحقوق بجامعة ويسكونسن الطب والصحة العامة في ماديسون. "بعض الناس يقولون أنها حاولت ذلك مرة واحدة ولكنها لم تنجح حقا. الاستخدام المتواصل يعمل حقا."
إذا وجدت أنك بحاجة إلى قطرات أكثر من ست مرات في اليوم، النظر في استخدام المنتج مع عدم وجود المواد الحافظة، وفقا للأكاديمية الأمريكية لطب العيون، أو التحدث مع طبيبك حول العلاجات الأخرى.
اغسل جفونك
يمكن أن العلاجات المنزلية سهلة تكون علاجات فعالة لجفاف العين. غسل الجفون بانتظام واستخدام منشفة دافئة كما ضغط يمكن أن تساعد على الحفاظ على التهاب تحت السيطرة واستعادة تدفق النفط للعين. النفط (meiburm) هو عنصر ضروري من الدموع، وتنتجه غدة ميبوميوس وجدت على حافة العين، بالقرب من خط الرموش الخاص بك.
"مع عينيك مغلقة، وغسل على طول خط الرموش،" يرشد كوشينغ. "يمكنك استخدام المتاحة تجاريا المنظفات غطاء أو شامبو الأطفال، ويساعد حقا."
بعض الأطباء قد ينصح تفعل هذا كل يوم، حتى لو خفت الأعراض.
إذا لم يعمل نسخة في المنزل من هذا العلاج، إسأل طبيبك حول رفع الحظر الغدد نفطكم في مكتبه أو لها مع إجراء يسمى LipiFlow. ويوفر هذا الجهاز الضغط والدفء للعين لمسح غدة ميبوميوس المحظورة.
سد القنوات الدمعية الخاص بك
وتقع القنوات المسيل للدموع أو نقاط وفي الزوايا الداخلية الخاصة بك الجفن العلوي والسفلي. وتتمثل مهمتها في استنزاف الدموع بعيدا عن العين إلى الأنف، والتي يمكن أن يكون مشكلة إذا أنهم يعملون ساعات عمل إضافية. يمكن أن يسد القنوات الدمعية مع المقابس أو المقابس punctal عقيمة رعاية هذه المشكلة.
"في الأساس كنت مجرد إغلاق القناة التي تستنزف الدموع من عينيك"، ويوضح كوشينغ. "عادة انها عكسها مع المكونات السيليكون ولكن يمكنك أن يكوي فعلا وإغلاق punctum بشكل دائم."
ذات الصلة: يجب أن تشاهد طبيب العيون؟
ارتداء العدسات اللاصقة العلاجية
على الرغم من أن العدسات اللاصقة العادية يمكن أن يسبب جفاف العين في الواقع إذا ارتديت على المدى الطويل، يمكن أن يسمى العدسات الصلبة أو العدسات ضمادة العدسات اللاصقة الخاصة إصلاح المشكلة عن طريق حماية سطح العين والحفاظ على رطوبة من الانفلات من بين يديه.
تناول المزيد من أوميغا 3S
إضافة المزيد من أوميغا 3 الأحماض الدهنية إلى حميتك يمكن أن يساعد أيضا في تخفيف جفاف العين. وتشمل المصادر الغذائية سمك السلمون والسردين والتونة، والجوز، وبذور الكتان.    

ما رأيك؟

free hit counter code