6 مكونات طبيعية تعالج الصداع

6 مكونات طبيعية تعالج الصداع

كتبة / Hend Gamal

الصداع هو مشكلة شائعة بالنسبة لنا جميعا. سواء كان ذلك بسبب الموسيقى الصاخبة او العمل الشاق

1. الزنجبيل: انه يعطي الإغاثة الفورية من الصداع. فهو يقلل من التهاب الأوعية الدموية في الرأس، والحد من الألم. الزنجبيل هي أيضا جيدة في تحفيز الهضم، والذي يقتل الغثيان الناجم عن الصداع النصفي. شرب شاي الزنجبيل أو الزنجبيل وعصير الليمون.

2. زيت النعناع: تتنفس في رائحة زيت النعناع في غرفة مغلقة. انه بصرف النظر، يمكنك أيضا مزج ثلاث قطرات من زيت النعناع في ملعقة كبيرة من زيت اللوز وتدليك الجزء الخلفي من الرقبة مع الخليط. شرب الشاي والنعناع مختلطة مع بضع قطرات من العسل.

3. تفاحة: نعم، والتفاح أو خل التفاح يساعد في القتال من الصداع. خلط نصف كوب من خل التفاح مع نفس الكمية من الماء وتغلى عليه. يستنشق البخار بعد تغطية رأسك بقطعة قماش. أكل تفاحة مع رش الملح أو شرب خليط من ملعقتين من خل التفاح في كوب من الماء والعسل يساعد أيضا في الحد من الصداع.

. القرنفل: القرنفل لها خصائص تخفيف الألم. سحق بضعة فصوص ووضعها في قطعة قماش نظيفة ويستنشق رائحة عند وجود صداع. أيضا، تدليك الجبين بعد وضع بضع قطرات من زيت القرنفل في ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند والملح.

المكونات الطبيعية للحد من الصداع

5. زيت اللافندر: استنشاق رائحة زيت اللافندر أو البخار منه ويخلط مع الماء المغلي وعلاج الصداع بشكل جيد. الى جانب ذلك، خلط بضع قطرات من زيت اللافندر إلى اللوز أو زيت الزيتون وتدليك الجبين يساعد أيضا.

المكونات الطبيعية للحد من الصداع

6. القرفة: إصنع عجينة من مسحوق القرفة والماء، وتطبيقه على لجبينك. تنظيفه بالماء الفاتر بعد مرور بعض الوقت.

ما رأيك؟

free hit counter code