حقيقة الصورة المتداولة لـ«نادية الجندي» وابنها الأكبر من «عماد حمدي»

حقيقة الصورة المتداولة لـ«نادية الجندي» وابنها الأكبر من «عماد حمدي»

في الايام القليلة الماضية تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة الكبيرة نادية الجندي مرفقة بصورة أخرى لنادر عماد حمدي، الابن الأكبر للفنان الراحل عماد حمدي، وادعى البعض أنه ابن الفنانة "نادية الجندي"، ساخرين من كبر شكله نسبة إليها رغم أنها أكبر منه في السن.

ولم تسكت الفنانة نادية الجندي لتلك الاقاويل وخرجت الفنانة بعدها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" لتوضح حقيقة الأمر، وتنفي أن "نادر" ابنها، حيث نشرت صورة لـ"هشام"، ابنها الوحيد من "عماد حمدي"، وعلّقت عليها: "ردا على مانشر على الميديا.. باحب أوضح إن دي صورتي مع ابني الوحيد هشام عماد حمدي والابن الأصغر لعماد حمدي، الذي أنجبته بعد زواجي من عماد حمدي الله يرحمه وعمري ١٦ عاما، وهو ابني وأخويا وصديقي، لأن الفرق بينا في العمر مش كبير.. وأحب أوضح إن الصورة اللي انتشرت على السوشيال الميديا اليومين دول دي مش صورة ابني هشام، دي صورة الأستاذ نادر الابن الأكبر لعماد حمدي من زوجته الأولى السيدة فتحية شريف".


 في حين تبلغ الفنانة "نادية الجندي" من العمر حاليًا 79 عامًا؛ فإن "نادر"، الابن الأكبر لعماد حمدي يبلغ من العمر 68 عامًا، وفقًا لتصريحاته لأحد المواقع الإخبارية، وهو ما جعل البعض يقارن بينهما في السن وعلامات الكبر

  
 

ما رأيك؟

free hit counter code