حقيقة  ابن نادية الجندي اللى مش أبنها نادر عماد حمدى اللى الفرق بينهما 12 سنة

حقيقة ابن نادية الجندي اللى مش أبنها نادر عماد حمدى اللى الفرق بينهما 12 سنة

في الساعات القليلة السابقة تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، تبدو فيها الفنانة نادية الجندي، وبجوارها نجل الراحل عماد حمدي، «نادر»، مع الدلالة إلى إنه ابن «نجمة الجماهير».

لقيت الصور انتشارًا واسعًا، وحملت سخرية عظيمة من المستخدمين، خصوصاً وأنهم قارنوا بين عُمر «الجندي» و«نادر»، كما اختلفت التعليقات، مثل: «دا ابن نادية الجندي.. ده خطاب»، و«مش عارف أجيبهالكم إزاي.. بس ببساطة كده دي نادية الجندي وده ابنها».

ونقلت المصرى لايت حديث أجرته مع الأستاذ نادرعماد حمدي، والذي نفى حقيقة الصورة مباشرة، مبينًا أنه معرفة بالأمر من خلاص أصدقائه، لأنه لا لديه أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر: «الصورة دي آه صورتي، بس ما هياش والدتي».

يقول «نادر»: «أنا والدتي الفنانة فتحية شريف، ودي صورتي مش صورة هشام ابن نادية الجندي، هو عنده 55 عام، وأنا عندي 68 عام»، وأزاد ساخرًا: «مش محتمل طبعًا تخلفني، هي عندها 80 عام تقريبًا، بس بتقول إنها أصغر مني،  فا مفيش مشكلة».
عن داع تبادل مثل تلك الصورة استحضار بأن الفنانة نادية الجندي «غير محبوبة إعلاميًا» لأسباب لا يعلمها بحسب تصريحه، لأن صوره تُنشر بين الوقت والآخر، فيما لا أحد يتداول صور هشام عماد حمدي نجل «نادية»، والتي يشاهد أنها داعًا في هذا: «ما بتحبش تتصور وتبين سنها»، وتابع: «هو حاجز عايز يغيظها تقريبًا فنشر الصورة، لإن أنا باين شكلي هائل، وهكذا هيقولوا عليها عندها 90 عام».

رغم تأكيد «نادر» على تجنب نادية الجندي نشر صورها مع ابنها «هشام»، سوى أنها أقدمت على هذا منذ ساعات ضئيلة، وقالت عبر حسابها بموقع «انستجرام»: «ردًا على ما نُشر على الميديا، بحب أعلن إن دى صورتى مع ابنى الأوحد هشام عماد حمدى، والابن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته، عقب زواجى من عماد حمدي، الله يرحمه، وعمري ١٦ سنةًا، هو ابني وأخويا وصديقي، لأن الفرق بنا فى السن مَش هائل».

 

رداً على مانشر على الميديا بحب أوضح أن دى صورتى مع أبنى الوحيد هشام عماد حمدى والأبن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته بعد زواجى من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى ١٦ عاماً وهو أبنى وأخويا وصديقى لأن الفرق بنا فى العمر مَش كبير ... وأحب أوضح أن الصوره اللى أنتشرت على السوشل الميديا اليومين دول دى مَش صوره أبنى هشام دى صوره الأستاذ / نادر الأبن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة / فتحية شريف وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on Sep 18, 2017 at 3:44am PDT

وتابعت: «أحب أعلن إن الصورة اللى انتشرت على السوشيال ميديا اليومين دول دى مش صورة ابني هشام، دى صورة الأستاذ قليل وجوده الابن الأضخم لعماد حمدى، من زوجته الأولى السيدة فتحية شريف».

 

على الفورً أبلغنا الاستاذ «قليل وجوده» بأن الفنانة نادية الجندي نشرت صورتها مع ابنها، عكس ما قال به، وهنا علق: «ربنا يهديها، أنا جد وعندي 3 أحفاد ومش بتكسف أقول كده».

ألقى الابن الأضخم لعماد حمدي الضوء على خلافه الماضى مع نادية الجندي، مشيرًا إلى أن الظروف جاريًا هادئة: «دلوقتي مفيش خلاف، هو أياميها خدت جميع عوز»، وأردف: «هي خدت جميع احتياج هتخانق على إيه، هو في عوز اتخانق عليها؟».
رجع «نادر» بذاكرته إلى الوراء، قائلاً إنه لم يسر في أعمال إشعار علني الوراثة بعد موت والده، لأنه لم يترك أي شيئًا من الأساس: «هنتخانق على مفيش؟»، في نفس الحين شدد على أن علاقته بأخيه الأصغر «هشام» على ما يرام، وفي لقائهما يسأله عن صحة والدته لاغير، كما أن نجله يتجه معه للصيد.

أما فيما يتعلق للفنانة نادية الجندي فهو يتجنب التحدث عنها، لأن القلة يضع على لسانه إفادات لم يطلقها حسب ما صرح، على المنحى الآخر في حال لقائهما تصبح الارتباط ودية: «بقابلها بقول إزيك وخلاص».

جديرٌ بالذكر أن الفنان الراحل عماد حمدي تزوج 3 مرات، الأولى من الفنانة فتحية شريف، وأنجب منها "نادر "، ثم ارتبط بالفنانة «شادية» ولم ينجب منها، وأخيرًا تزوج من الفنانة نادية الجندي، وأنجب ابنه الأصغر «هشام».

ما رأيك؟

free hit counter code