بالصور.. نجوم التلفزيون الأمريكى يتألقون فى حفل توزيع جوائز الأيمي

بالصور.. نجوم التلفزيون الأمريكى يتألقون فى حفل توزيع جوائز الأيمي

 نجوم التلفزيون الأمريكي يصلون إلي حفل توزيع الجوائز إيمي، يسيرون على البساط الأحمر قبل بدء حفل توزيع جوائز إيمي الأمريكية للأعمال التليفزيونية في دورتها التاسعة والستين في لوس أنجلوس عشية يوم الاحد.
وتم البث المباشر للحفل  من مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس في الساعة الخامس بتوقيت جرينتش اليوم الأثنين، ويقدم الحفل ستيفن كولبرت، مقدم البرامج الأمريكي الشهير الذي ينافس بأحدث برامجه كذلك على إحدى الجوائز.
ومن المحتمل أن يحصد برنامج «ساترداي نايت لايف» ومسلسل الخيال العلمي «وست وورلد» على الكثير من الجوائز، حيث أن جميع منهما مرشح لـ22 جائزة كما حازا على قدر عظيم من إشادة النقاد.

وعزز البرنامج الكوميدي «ساترداي نايت لايف»، الذي يذاع على شاشة قناة (إن بي سي) تصنيفاته في الأشهر الختامية عن طريق السخرية السياسية اللاذعة من انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016 ومن إدارة القائد دونالد ترامب.

وإلى قرب مسلسل «وست وورلد»، ينافس على جائزة أمثل دراما مسلسلات «سترينجر ثينجس» و«ذا كراون» و«هاند ميدز تيل» و«هاوس أوف كاردس» و«بيتر كول سول» و«زيس إز أس».

وفي فئة المسلسلات الكوميدية يتبارى جميع من «أتلانتا» و«بلاك إيش» و«ماستر أوف نان» و«مودرن فاميلي» و«سيليكون فالي» و«أنبريكابول كيمي شميت» و«فيب».

وغاب مسلسل «جيم أوف ثرونز» من إصدار شبكة «هوم بوكس أوفيس»، والذي حصد العام السالف 12 جائزة من جوائز إيمي محتفظا بالعدد القياسي من الجوائز الذي حققه في سنة 2015، وهذا لأن تدشين موسمه الختامي أتى عقب اختتام اختيار المنتخبين للجوائز في شهر مايو.

 

Image may contain: 1 person, smiling, standingImage may contain: 2 people, people smiling, people standingImage may contain: 1 person, smiling, standingImage may contain: 1 person, standingImage may contain: 1 person, standing and suitImage may contain: 1 person, standingImage may contain: 1 person, standing and suit   Image may contain: 2 people, people standing and suitImage may contain: 1 person, standingImage may contain: 2 people, people smiling, people standing and suit

ما رأيك؟

free hit counter code