تستعين بـ بخة وعشيقها لتتخلص من طليقها بمية النار

تستعين بـ بخة وعشيقها لتتخلص من طليقها بمية النار

إخضاع رجال مباحث حدائق القبة، بالعاصمة المصرية القاهرة، هذا النهار يوم الثلاثاء، سيدة وشخصين، لاتهامهم بإلقاء مادة كاوية على زوج الأولى، نتيجة لـ بقاء خلافات مالية بينهما، ما أنتج موته.

كان المقدم تامر فراج، قائد مباحث قسم شرطة الحدائق، قد إستلم بلاغًا من مصحة الدمرداش باستقباله محمد. يـ. م، 30 عام، صاحب مؤسسة عطور، مصاب بحروق كاوية بالوجه والصدر والذراعين، وتوفى بعد وصوله المصحة.

وكشفت التحريات أنه بعد خروج المجنى عليه من مكان الشركة ملكه قام فرد غير معروف بإلقاء مادة كاوية عليه ولاذ بالفرار، حيث نتج عن هذا إصابته التى أودت بحياته.

ولفتت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير إدارة شرطة البحث الجنائي، والعميد حسام عبدالعزيز، حاكم مباحث قطاع الشمال، والمقدم تامر فراج، حاكم مباحث قسم شرطة الحدائق، واللواء محمود أبوعمرة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة المصرية القاهرة، وقادها الرائد أحمد مطاوع، والنقيب أحمد بدر، إلى بقاء خلافات مالية بين المجنى عليه وطليقته آية. ع. ف، 26 عام، ربة بيت، وسابق اتهامها فى القضية رقم 10859 لسنة 2016م العجوزة "إستيلاء على محل" وأنها خلف ارتكاب الواقعة.

وأشارت التحريات إلى أن محمد. خ. م. ع، وشهرته "بخة "، عامل بسوق العبور، وفاروق. ر. ف، 25 عام، مستوظف بمؤسسة المياه والشرب، مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "سلاح أبيض" اشتركا مع المدعى عليها فى تطبيق الجناية".

وخلال أحد الأكمنة، قدرة رجال المباحث من القبض على المتهمين، حيث اعترفت المدعى عليها أنها بعد انفصالها عن المجنى عليه أبى تسليمها حقوقها المالية من مؤجل الصداق، وقائمة المنقولات تقدر بحوالى 350 ألف جنيه، ما حرض حفيظتها وضمرت فى ذاتها الانتقام منه وإيذائه.

وفى طريق هذا استعانت بالمتهم الثانى والتى ترتبط به بعلاقة عاطفية معه واتفقت معه على إلقاء "ماء نار" على المجنى عليه وتشويه وجهه بمقابل 10 آلاف جنيه، وأرشدته عن موضع الشركة دكان الواقعة وأماكن تذبذب المجنى عليه وسلمته صورته الشخصية لمساعدته على تحديده وتطبيق مخططهما وقامت بتسليمه جركن يحوى ماء نار المستخدم فى الواقعة.

وشددت التحريات أن المدعى عليه الثانى استعان بصديقه المدعى عليه الثالث، وبتاريخ الواقعة توجه المتهمان الثانى والثالث بدراجة بخارية لمحل الواقعة، وعقب مشاهدتهما للمجنى عليه حال خروجه من موضع الشركة قام المدعى عليه الثالث بإلقاء المادة الكاوية عليه محدثا إصابته ونتج عن هذا تساقط بضع من المادة الكاوية عليه، ما أسفر لحدوث إصابته وفرا هاربين بالدراجة قيادة الثانى.

وعقب هذا توجه المدعى عليه الثانى لمحل معيشة المدعى عليها الأولى وتحصل منها على 7 آلاف جنيه اقتسمها مع شريكه المدعى عليه الثالث.. وتم بإرشاد المتهمين إخضاع الدراجة البخارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وكذا ملابس المدعى عليه الثالث التى كان يرتديها ومِقدار 3600 جنيه من متحصلات الحادث.. حررا المحضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ما رأيك؟

free hit counter code