5 أنواع من سيدات  يتزوج أزواجهن عليهن!

5 أنواع من سيدات يتزوج أزواجهن عليهن!

كتبه /Hend Gamal

شخصية المرأة دور أساسي في نجاح العلاقة الزوجية واستمرارها، لذلك فمثلما تساعد الطباع وجوانب الشخصية المختلفة بشكل عام في استمرار العلاقة، فهناك أيضًا طبيعة شخصية تدفع بالعلاقة إلى عدم الاستقرار، لذلك سنعرض لكِ اليوم 5 أنواع من النساء يتزوج أزواجهن عليهن.. احرصي على ألا تكوني منهن.

1- المرأة المتسلطة:

هذا النوع من النساء يكون غير مرغوب به من أزواجهن، إذ بطبيعة الرجل الذكورية يحبّ أن يكون هو صاحب القرار يدافع عن عائلته ويحميها، وهو ما لا يتناسب مع طبيعة المرأة المتسلطة التي لا تستطيع تغيير نفسها، ولديها الرغبة في السيطرة بشكل مستمر، وهو ما يدفع الزوج للبحث عن أخرى.

2- المرأة التي لا تشاركه ما يحب:

 لا يفكر الرجل عندما يتزوج بالإقلاع عن الهوايات التي يعشقها والأمور التي تستهويه، لأنه لا يحب أن يشعر وكأنه في سجن، وفي حال لم تشاركه زوجته هذه الأمور، سيبحث عن أخرى يعيش اهتماماته معها.

3- المرأة التي لا تحب الأطفال:

الأطفال هم ركيزة العائلة الناجحة والجميلة، والمرأة التي لا تحب الأطفال والمقصود هنا المرأة التي لا تحب أن تنجب أو التي لا تهتم بأطفالها هي مُعرّضة أكثر من غيرها من النساء، لأن يتزوج زوجها عليها.

4- المرأة الساذجة:

 يحب الرجل المرأة اللطيفة والخجولة والمهذبة، ولكنه لا يحب المرأة الساذجة إطلاقًا، ونقصد بالساذجة هنا المرأة التي تفتقر للحنكة والذكاء، ولو تزوجها سيملّ منها عاجلًا أم آجلًا ويتزوج عليها، فالرجل رغم كرهه ورفضه للمرأة المتسلطة إلا إنه لا يحب أن يشعر بأنه يعيش مع امرأة ساذجة تفتقر إلى درجات الذكاء الكافية لإحداث حراك في حياتهم.

5- المرأة غير المبالية:

يبحث الرجل عن المرأة التي تهتم به وبأطفالها، التي تكترث لكل ما يحدث معه وتسانده في أوقاته الصعبة، لذا زواجه بالمرأة غير المبالية لن يكون ناجحًا، ما يجعله يبحث عن زوجة ثانية تملأ له هذا الفراغ، فأكثر ما يكرهه الرجل هو الشعور بأنه بلا أهمية وبلا قيمة.

ما رأيك؟

free hit counter code