صدمة| الرجل في طريقة للحمل بدلاً من المرأة: «مبروك جوزك حامل»

صدمة| الرجل في طريقة للحمل بدلاً من المرأة: «مبروك جوزك حامل»

 

يظهر أن المستقبل القريب يحمل للمرأة أخباراً سارة، فلن تكون وحدها التي تتحمل مسئولية حمل الجنين وتحمّل ألام تلك الهامة ولكن تستطيع القيام بهذا بالتبادل مع زوجها!

كشف الدكتور ريتشارد بولسون، زعيم الجمعية الأمريكية للصحة الإنجابية، وفق جريدة «ديلي ميل» أن جراحة نقل الرحم التي أُجيزت للسيدات اللاتي ولدن بلا أرحام، أو اللاتي اضطررن لإزالة الرحم لأسباب صحية، يستطيع أن تطول أكثر لتلائم الرجال، خصوصا وأن هناك دراسات وتجارب بعضها تغير إلى حقيقة لنقل الرحم إلى الرجل الذي تغير إلى امرأة نتيجة لـ عدم اتزان نفسي أو فيسيولوجي.

وشدد الطبيب الأمريكي أن ما ينقص الأطباء لتصرُّف تلك الجراحة للرجال الأصحاء هي الموافقات الطبية العالمية لاغير، أما من الناحية الطبية فلا عائق من نقل الرحم إلى رجل مع تصرف عقب التطويرات الطبية على جسم الرجل، وألحق أن للرجل عقب تلكالجراحة إمكانية أن يحمل في جنينه مثل المرأة على الإطلاقً ولكنه سيضطر لفعل الولادة القيصرية، وهو تمهيد من المحتمل يغير التهاني إلى المرأة لتتلقاها بـ «مبروك جوزك حامل».

وأثار عصري «بولسون» جدلاً كبيراً في الأوساط الطبية خصوصا عندما شدد أن الشأن لا ينقصه إلا موافقات عالمية، لأن تلك الجراحة المتفق عليها تشترط أن يصبح الجسم المنتقل له الرحم لسيدة مكتملة لاغير.

ما رأيك؟

free hit counter code