هل حلمت بثعبان من قبل ..؟ تعرف معنا علي تفسيره في الحلم

هل حلمت بثعبان من قبل ..؟ تعرف معنا علي تفسيره في الحلم

عادة تكون الاحلام هي مرآة العقل الباطن لدينا ،فعادة يكون لدينا مخاوف من أشياء بالفطرة مثل الثعبان ،والثعبان يظهر للعديد من الناس في الأحلام ،ولكن لا يكون تفسيره نفس التفسير لدي كل شخص ،وعادة مفسروا الأحلام عند تفسير أي حلم وان تشابه بين شخصين فلا يكون نفس التفسير لكليهما لأن كل شخص له حياته واولوياته واحلامه وافكاره ومعتقداته وبالتالي الحلم الدائم عند أي شخص يرتبط بهذه العناصر مجتمعة .

ويجب أنت كذلك عند سعيك في تفسير أي حلم خاص بك وتجد عدة تفاسير للحلم أن تختار الأقرب لواقعك ولشخصك ،وبخصوص الثعبان وهو محور حديثنا اليوم فهناك عاملان أساسيان عن في التفسير وهما شكله في الحلم وكيف شعرت به خلال الحلم بمعني هل انقبض قلبك أم احسست براحة نفسية أم غير ذلك وذاك .

وعادة يدل الثعبان علي مواجهتك للتحديات وأحياناً آخري يدل علي وجود أعداء من المقربين منك ربما من أولادك أو زوجك او أحداً من أقاربك ،ربما كان جار حقود ،وفي تفسير ابن سيرين فانه يقول أن من راي ثعبان ميت فهذا معناه أن الله سيكفيه شر عدوه .

ومن يري عدد من الثعابين وقتلهم فهذا يعني دخوله في عرب ضد أعدائه وأنه سينتصر عليهم ومن رآي في الحلم ثعبان ملفوف علي عنقه وقطعه الي ثلاثة أجزاء فهذا يعني أنه سيطلق زوجته ثلاث مرات ،أما من رآي ثعبان يمشي خلفه فان هناك عدو يتربص به ويود الحاق الآذي به .

 

أما اذا وجد ثعابين تمشي بجانبه أو يديه فهذا يعني أن أعداؤه علي مقربة منه ويختلطون به ولكنهم لا يستطيعون أن يضروه والله أعلي واعلم 

ما رأيك؟

free hit counter code