أسعار خارج المنافسة تطلقها وزراة الزراعة للمنتجات الغذائية بمناسبة عيد الأضحى الدجاجة بـ 28 واللحمة 85ج

أسعار خارج المنافسة تطلقها وزراة الزراعة للمنتجات الغذائية بمناسبة عيد الأضحى الدجاجة بـ 28 واللحمة 85ج

استعدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ممثلة فى العديد من قطاعات، لاستقبال عيدالأضحى المبارك عن طريق مبالغة المعروض من المنتجات الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن، بـ227 منفذًا مؤيدًا للوزارة، منها 200 منفذ ثابت و27 متحركًا، خصوصا مع مبالغة دعوة استهلاك المدنيين للسلع الغذائية فى هذه المرحلة لإعلاء العبء عن الساكن. وتحدث اسامه رسمي مدير سنة التسويق بقطاع الإصدار، أن منافذ القطاع والبالغه 70 منفذًا على مستوى الدولة، تطرح مقادير من اللحوم الهندي والبرازيلى يتراوح قيمتها بين 80 و85 جنيهًا لكل كيلو، كما تقدم المنافذ مقادير من الدواجن بثمن 26 جنيهًا للدجاجة الواحدة، والتى يقل وزنها عن 1 كيلو جرام.

وأزاد مدير سنة التسويق بقطاع الأنتاج، أنه يتم عرض الارز بـ 6.5 لكل كيلو والفاصوليا بـ 22 جنيهًا لكل كيلو، كما يطرح القطاع الخضراوات والفاكهة، بثمن أدنى من أماكن البيع والشراء بـ 15%. وأفاد رسمي أن القطاع يتابع طرح كل المنتجات الغذائية سواء خضراوات أو لحوم أو بقوليات بمنافذ وزارة الزراعة بأثمان مخفضة تنافس مثيلاتها بالمتاجر على حسب نوع السلعة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تشييد على تكليفات الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة، مضمونًا أن المقصد الرئيسي للمنافذ هو إدخار مواد غذائية ذات جودة عالية، بأثمان مخفضة، حرصًا من الوزارة الدائم على إدخار المنتجات الغذائية الأساسية للمواطنين من الطعام وبأسعار مناسبة.

 ونوه مدير سنة التسويق، إلى أنه يتم التعاون مع مديريات الزراعة بمختلف المحافظات لجعل نفسك معرفة على الأنحاء الأكثر فقرًا لضخ قدرا كبيرا من اللحوم والسلع المدعمة بها، التى تستهدف محدودى الدخل حتى عيد الأضحى، مضمونًا أن كل اللحوم التى يتم طرحها تخضع لإشراف بيطرى كامل من جانب أطباء الهيئة العامةللخدمات البيطرية.

ما رأيك؟

free hit counter code