إحداهن  مهرها 20 مليون دولار..شاهد مهور الفنانات الأعلى في الوطن العربي

إحداهن مهرها 20 مليون دولار..شاهد مهور الفنانات الأعلى في الوطن العربي

الفنانة سمية الخشاب
حصلت من زوجها على مهر بثمن مليوني جنيه، وشقة فخمة في مجال سفنكس وفيلا على سبيل الإسكندرية جانب قصر المطرب عمرو دياب، وسيارة وشبكة من الألماس.

هيفاء وهبي
وصل مهرها من زوجها الماضى أحمد أبو هشيمة 20 مليون دولار، وحدد مرجأ صداقها بــ40 مليون دولار، فضلا عن «الشبكة» والهدايا الثمينة ومنزل الزوجية الفخم في جمهورية مصر العربية الحديثة.

دومينيك حوراني
تزوجت من ثري أوربي من أصل إيراني، واحتفلت بزفافها في موناكو على مدى ثلاث ليال، وحصلت على مهر ثمنه 10 ملايين دولار، فضلا عن شاليه بداخل منطقة طبرجا (في شمال بيروت ومبنى في الوسط التجاري لمدينة بيروت).

الفنانة اللبنانية أمل حجازي
حصلت من زوجها على بيت فخم في لندن، ومحل جواهر كمهر يليق بقيمتها.

الفنانة ياسمين عبد العزيز
حصلت على مهر عظيم وهو فيلا بـ20 مليون جنيه، ووصلت كلفة فستان زفافها 250 ألف جنيه.

الفنانة جيهان نصر
حصلت على مهر ثمنه 5 ملايين جنيه، وفيلا في القاهرة عاصمة مصر قدر قيمتها وقت التزاوج بنصف مليون دولار، وخاتم خطوبة بـ200 ألف دولار، أما المرجأ فقيمته مليون ونصف المليون دولار، فضلا عن جواهر بمليون دولار، وسيارات بمليون دولار وقصر في لندن.

هدى رمزي
حصلت على مهر مليون جنيه، وبنى لها زوجها فيلا في المنصورية، وأهداها طقما من الألماس قدر سعره وقتها بمليون جنيه، بالاضافة الي عربة مرسيدس.

شيريهان
وصل مهرها ثلاثة ملايين جنيه، إضافة إلى ذلك شقتين في لندن والعاصمة المصرية القاهرة، وشاليه في المنتزه، وزمرة جواهر ثمينة.

ليلى علوي
كان مهرها من رجل الأفعال منصور الجمال، يختا فاخرا يقدر قيمته بمليون ونصف المليون دولار، إضافة إلى عطايا ومجوهرات ثمينة.

سهير رمزي
نحو زواجها من المليونير البورسعيدي الراحل السيد متولي، حصلت على مليون جنيه مصري كمهر، بالاضافة الي شقة فاخرة في باريس، وفيلا في العاصمة المصرية القاهرة، وقصر داخل حدود منطقة العجمي، إضافة إلى ذلك زمرة من الجواهر الثمينة.

ما رأيك؟

free hit counter code